الاثنين، 29 يوليو 2013

وثيقة اجتماع للاكراد

هاااااااااااااااااااااااااام وخطير جدا : : : :

قامت كتيبة الاستخبارات والمهام الخاصة التابعة للواء شهداء بدر
بالحصول على وثيقة وذلك بعد مداهمة احد المقار المشبوهة المتواجدة في الاشرفية التابع لحزب الاتحاد الديمقراطي (PYD)
تتضمن بيان نهائي لاجتماع سري جرى بين قيادين تابعين لاحزاب كوردية وشخصيات من دول عالمية اهمها ممثل لسفارة الاسرائيلية في المانيا وممثل الموساد في شمال العراق و بالاضافة الى زعيم اقليم كوردستان مسعود البارزاني ومضمون هذه الوثيقة :

تاريخ عقد الاجتماع 2012/09/02
هولير شمال العراق اجتماع للمعارضة الخارجية بعنوان (بناء الثقة لمرحلة مابعد بشار الاسد في سوريا )وقد كان من بين الحضور كلا من :
عبد الباقي يوسف - ممثل حزب يكيتي الكوردي في سورية.
عبد الباسط حمو - ممثل حزب يكيتي الكوردستاني في سورية و المقيم حاليا في المانيا.
عبد الحكيم بشار - سكرتير الحزب الديمقراطي الكوردي في سورية.
نور الدين حميد بريمو - سكرتير حزب الحقيقة الكوردي في شمال العراق.
صلاح بدر الدين - سكرتير حزب الاتحاد الشعبي الكوردي في سوريا سابقا , حاليا مسؤول"رابطة كاوى للثقافة الكوردية في شمال العراق.
نائب وزير الخارجية التركي.
السفير الامريكي في الاردن.
ممثل عن السفارة الاسرائيلة في المانيا.
ممثل عن الموساد الاسرائيلي في شمال العراق.
السيد مسعود البارزاني.
السيد كوسرت رسول.
فاضل علي خان الميراني - سكرتير المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على عدة امور منها:
- عدم ممانعة الجانب الكوردي على بناء فيدرالية في سوريا وتقديم الدعم المادي و العسكري و اللازم لذلك او ادخال كتائب من البيشمركة في المناطق الكوردية لحمايتهاحتى يتم ايجاد بديل من اكراد سوريا.
- استعداد الجانب التركي لصرف مبلغ مالي غير محدد من الخزينة التركية للمعارضة الكوردية بالاضافة للدعم العسكري , شريطة ان يتم بناء قاعدة عسكرية ومطار عسكري جنوب مدينة المالكية .
بالاضافة الى مطار اخر في جنديرس التابعة لمنطقة عفرين , وقاعدة عسكرية اخرى جنوب غرب عين العرب .
- تكثيف الجهود لفضح ممارسات حزب الاتحاد الديمقراطي (PYD)الجناح السوري لحزب العمال الكوردستاني , باعتبار ان المؤسسات و الهيئات التي يؤسسها الحزب المذكور غير شرعية ولاتمثل لكورد في سوريا.
- الابقاء على الهيئة الكوردية العليا نظرا لتمكنها من لجم و تقليص تحركات و تصرفات مايسمى بمجلس غربي كوردستان التابع لحزب العمال الكوردستاني.
ثم تم توقيف الاجتماع لمدة/ 6 / ساعات بطلب من الوفد الكوردي لمشاورة قياداتهم في الداخل السوري و العراقي بعدها استؤنف الاجتماع بحضور كل من :
1- رئيس حكومة اقليم كوردستان السيد نيجرفان البارزاني.
2- السيد برهم احمد صالح .
حيث ابدى المشاركون من الاكراد موافقتهم على النقاط المطروحة في الاجتماع , هذا وقد تحدث السيد عبد الحكيم بشار خلال الاجتماع قائلا بأن الشعوب الكوردية ة المسيحية و اليهودية منبوذة في الشرق الاوسط ويجب عليها التكاتف لبناء قوة كبيرة في المنطقة , اضاف نحن شعب زردشتي و ارمني اسلمنا بالقوة على ايدي امثال صلاح الدين و حاشيته , و يجب ان يفهم اليهود و المسيحيين بأننا و كذلك الاتراك حلفاء لهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق